بحزاني نت

مواقع مختارة

بحزاني نت تعلن استعدادها لتصميم مواقع مجانية


منذ بداية انطلاقة بحزاني نت جرى العمل على دعم قضية الثقافة والنشر من خلال تشجيع الآخرين الانخراط في المجال الثقافي ، ودعم عمل المنظمات الثقافية , فقمنا في حينها بفتح موقع لمركز لالش بحزاني باسم نور لالش ،وكذلك موقع مكتب شؤون الايزيدية في السليمانية الذي استمر العمل به سنوات عديدة ، وكذلك موقع التجمع الديمقراطي الايزيدي واستمر العمل به لحين اغلاقه قبل سنتين . كما قمنا بتصميم موقع حركة الاصلاح والتقدم الايزيدية والذي مستمر العمل به لحد الآن .

أضافة للمراكز الثقاغية والمنظماتوجهنا اهتمامنا بالكتاب فقمنا بعدها بتصميم 17 موقع مجاني على شكل مدونات لكتاب بحزاني وهذه المواقاع هي :



جمعة كنجي / بدل فقير حجي / صبحي خدر حجو
صباح كنجي / علي سيدو رشو / سندس النجار

شريف شيخاني / حسين نرمو / سرهاد باعدري

حسن قوال رشيد/ ناظم ختاري / سفو قوال
حسو امريكو / بيرخدر آري / نوري حسن / الباحث ابو ازاد

 
بعد حصول تطور واضح في تصميم المواقع والمدونات بالذات قمنا بفتح قسم خاص بالمدونات وتطوير المواقع بهدف تصميم مواقع مجانية لكتاب بحزاني نت والفنانين لعمل مواقع خاصة بهم تنشر بها نتاجاتهم ، وكذلك لتصميم مواقع متطورة للمنظمات والمراكز الثقافية والاجتماعية التي تفتقر اليها لكي تقوم بنشر نتاجاتها وانشطتها والتعريف بنفسها واعضائها. حيث لفت نظرنا الموضوع الذي كتبه الصحفي الاخ أومر رشيد عن افتقار جمعية عين سفني الى موقع الكتروني خاص بها .






كما سيقوم احد كوادر بحزاني نت الأخ قيدار صبري بأدارة ملتقى المدونات لتصميم مواقع جميلة ومتطورة ومجانية لاتختلف عن المواقع المدفوعة نقدا . وذلك في سبيل توفير مواقع جميلة تليق بكتابنا وفنانينا ومنظماتنا الثقافية .






ان التعاون في سبيل اعلاء الكلمة ودعم المثقفين لأمر حيوي ، أخذته بحزاني نت على اعتاقها ، حيث لايزال العمل الصحفي والثقافي الأيزيدي في بداياته ، يحتاج الى تفعيل وتطوير كبير . وكنا قد وجهنا دعوة للصحفيين للعمل مع بحزاني نت وقد تجاوب معنا البعض ونحن في انتظار توسيع العمل الصحفي الأيزيدي لتشمل تغطيتنا الصحفية مناطق واسعة .

0 التعليقات:

.:: ترجم المدونة ::.

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean

أرشيف رافي زيوان

آخر المواضيع

نتاجاتنا

توقيت ستوكهولم

المتواجدين حاليا